مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يمنح شركة أورنج الأردن شهادة الاعتراف بالتميز (R4E)

بمستوى خمس نجوم

 

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز شركة أورنج الأردن شهادة الاعتراف بالتميز (EFQM Recognized for Excellence) من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) للمرة الثانية وبتقييم أعلى وصل إلى 5 نجوم، لتصبح أولى شركات الاتصالات في الأردن والشرق الأوسط التي تحصل على شهادة EFQM بتقييم 5 نجوم وفق النموذج الجديد.

واحتفت الشركة بهذا الإنجاز، حيث قام المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور إبراهيم الروابدة، بتسليم الشهادة للرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة.

وتم تقييم أورنج الأردن من قبل مجموعة من المقيّمين المتخصصين الذين قاموا بإجراء مقابلات ومراجعة وثائق الشركة، بهدف بلورة نظرة عامة شاملة حول مدى فاعلية تطوير أداء الشركة ونشرها لاستراتيجيتها، بما يتوافق مع احتياجات وتوقعات أصحاب المصلحة، في ضوء نموذج التميز  EFQM 2020الذي يشكل إطاراً إدارياً شاملاً للتميز، وتعدّ الشهادة من أرفع الشهادات العالمية في مجال التميز.

وصرّح المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور إبراهيم الروابدة، أن التميز رحلة وطريقة للعمل تؤدي في نهاية المطاف إلى رضا أصحاب المصلحة (العملاء والموظفين والشركاء والمجتمع والمساهمين) لزيادة فرص النجاح على المدى الطويل كشركة، كما يعتبر ممارسة متميزة في إدارة الشركات لتحقيق نتائج باهرة بناءً على مجموعة من المفاهيم الأساسية وتطبيق نهج عمل اساسه إدارة شركة بأكثر فعالية وكفاءة. وقال الدكتور الروابدة ان شهادة الاعتراف بالتميز الممنوحة من قبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة للتميز تقدم مجموعة من المزايا بما في ذلك التواجد على منصة عالمية لتعزيز إنجازات الشركة واكتساب اعتراف عالمي بالتميز كما يوفر فهم أكبر لأداء الشركة باستخدام نهج إداري وفق افضل الممارسات للتطوير والتحسين المستمر مع التركيز على جودة الخدمات المقدمة وزيادة رضا العملاء وتحسين الأداء التنظيمي من حيث الكفاءة والفعالية كما يعمل على زيادة تحفيز الموظفين ومشاركتهم وإنشاء أساس راسخ لابتكاراتهم فضلا على تغزيز قدرات الشركة على قياس الأداء مقارنة بالمعايير والشركات العالمية.

وفي نهاية كلمته قدم الدكتور الروابدة التهنئة لشركة اورنج الاردن بحصولها على تميز بمستوى خمسة نجوم من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) كونها شركة بمستوى عالمي اثر عملية تقييم لممارساتها الإدارية في نهج التميز الذي تتبناه. والذي تم من خلاله تحديد نقاط القوة الرئيسية وفرص التحسين في منظومتها الادارية لدعم توجهها لتحقيق التميز المستدام.

وخلال الحفل، أكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، أنّ الشهادة تجسّد مدى التزام أورنج الداخلي بمعايير التميّز العالمية وإثباتها بجدارة مدى قدرتها على قيادة عمليات التغيير والممارسات الإدارية المرنة واغتنام الفرص المتاحة، والتعامل مع التحديات التي تواجهها، وتحقيق مستويات أداء فائقة ومستدامة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للزبائن وتعزيز الابتكار والحفاظ على مكانتها الرائدة ومواصلة الإنجاز.  وبيّن ماريني: "يسعدنا أن تكون أورنج الأردن، المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول، أول شركة اتصالات تحظى بالشهادة بنموذجها الجديد.

 



عدد المشاهدات :