جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية


صدرت الإرادة الملكية السامية بإنشاء جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية بتاريخ 4/9/2002، بهدف تحسين وتطوير أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية في خدمة المواطنين الأردنيين والمستثمرين، عن طريق نشر الوعي بمفاهيم الأداء المتميز والجودة والشفافية


مؤشرات الأداء الوطنية لعام (2018)

مؤشر التميز الأردني
(-10 - 10)
مؤشر مستوى التحسن في الأداء المؤسسي
(0 - 1000)
مؤشر الأداء المؤسسي
مؤشر رضى الموظفين (2016)
مؤشر رضى متلقي الخدمة
مؤشر الخدمات الحكومية
مستوى جودة المواقع الإلكترونية الحكومية
مستوى جودة الخدمات الهاتفية
مؤشر الإبداع الحكومي

اخر الاخبار

09/11/2025

"مركز الملك عبدالله الثاني للتميز وجمعية رجال الأعمال الأردنيين يعقدان جلسة حوارية تشاركية حول "دور جوائز التميز في رفع تنافسية القطاع الخاص وتحفيز ال

29/10/2025

مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بالشراكة مع منتدى الأعمال الهندسي يعقد جلسةً حوارية تشاركية بعنوان: "دور جوائز التميز في رفع تنافسية القطاع الخاص وتح

09/10/2025

مركز الملك عبدالله الثاني للتميّز يعقد ورشة عمل بعنوان "شراكة لتحقيق التميّز والابتكار في القطاع الحكومي" بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

06/10/2025

مركز الملك عبدالله الثاني للتميّز يعقد بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة جلسة حوارية تشاركية حول "دور جوائز التميز في رفع تنافسية القطاع الخاص وتحفي

30/09/2025

مذكرة تفاهم بين هيئة الخدمة والإدارة العامة ومركز الملك عبدالله الثاني للتميُّز

30/08/2025

مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يعقد ثاني ورشاته التشاركية لمناقشة استراتيجية المركز للأعوام 2026-2028