Orange الأردن توقع إتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

Orange 04

 

عمان، (28/3/2017) وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، تقوم بموجبها برعاية حفل توزيع الجوائز التي يديرها المركز، ومن جهة أخرى تزويد المركز بخدماتها المتطورة في عالم الاتصالات بشكل حصري.

 وقع الاتفاقية عن Orange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة، جيروم هاينك، ووقعها عن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز المدير التنفيذي للمركز الدكتور إبراهيم الروابدة.

Orange 03

وتنقسم جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، التي تعتبر أرفع جائزة لتميز الأداء على المستوى الوطني في جميع القطاعات، إلى ثلاث فئات: جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، الهادفة إلى تحفيز القطاع الحكومي للقيام بالواجبات والمهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل وبمستويات عالية من الجودة والكفاءة، وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، والتي تهدف إلى نشر الوعي بمفاهيم إدارة الجودة الشاملة والأداء المتميز وتعزيز التنافسية البناءة لدى المؤسسات الأردنية وإبراز الجهود المتميزة للمؤسسات الوطنية وإنجازاتها في تطوير أنظمتها وخدماتها، إلى جانب جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لقطاع جمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية، الهادفة بدورها إلى تحفيز الجمعيات والمؤسسات على تقديم الخدمة الأفضل للقطاعين العام والخاص ضمن معايير مبنية على أفضل الممارسات الدولية.

وفي تعليقٍ له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "فخورون جداً بدخولنا في هذه الشراكة الاستراتيجية مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الذي يعتبر صرحاً مرموقاً، كما أننا سعداء برعايتنا للدورة الحالية لحفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز، والتي ستكشف عن أفضل المؤسسات من حيث الأداء العالي ومن جميع أرجاء المملكة وفي كافة الفئات. نؤمن بأن جوهر الجائزة وطبيعتها يعكسان قيمنا وممارساتنا في Orange الأردن والتي نركز خلالها على تعزيز وبلوغ التميز على الدوام وفي كل ما نقدمه لزبائننا من الأفراد والمؤسسات من جميع القطاعات، وهو ما يتماشى مع أهداف استراتيجيتنا Essentials2020 المتواصلة".

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور إبراهيم الروابدة: "سعداء بالشراكة مع Orange الأردن، ونتطلع للتعاون الذي يجمعنا بها والذي ترعى خلاله الاحتفال الرئيسي للمركز للدورة الحالية وهو الحدث الأبرز لتوزيع جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز. وقد جاءت هذه الشراكة مع Orange الأردن باعتبارها واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدين في المملكة، ونظراً لتناغم أهدافنا ومرتكزات عملنا؛ حيث نسعى في المركز وتسعى Orange الأردن بدورها نحو التميز في الأداء وفي الجودة العالية في ما يتم تقديمه، ويعتبر المركز المحفز الرئيسي لأردن أكثر تنافسية، ونعمل حالياً على تطوير العلاقة مع مؤسسات القطاع الخاص في الأردن".

Orange 02

ويذكر بأن Orange الأردن تسعى دائماً لدعم وتطبيق مبادئ وتجارب التميز حيث تلتزم بترسيخ وتعزيز ثقافتها المميزة التي تركز على الزبائن، والتي تمنحهم من خلالها تجربة لا تضاهى عبر تكثيف وتركيز جهودها على برامج ومبادرات عدة، صممتها لخدمة زبائنها ومشتركي خدماتها. وفي هذا السياق، كانت Orange الأردن قد أطلقت برنامج "امتياز"، وهو برنامج جودة الخدمة الأول من نوعه في المملكة، والمكرسّ لتحسين تجربة الزبائن وإرساء معايير جديدة لخدمتهم في المملكة، كما كانت قد أطلقت برنامج "إبشر" الذي يقدر ويكافئ الموظفين على جهودهم في تقديم تجربة مميزة للزبائن وفي بلوغ أعلى مستويات الرضى لدى الزبائن، كما يحفزهم على مواصلة هذا النهج، هذا إلى جانب الاستماع لآراء الزبائن عبر مبادرة "أداة صوت الزبائن" التي يتم من خلالها إجراء الاستفتاءات والدراسات اليومية والشهرية، وذلك للاستماع والاستجابة لاحتياجات الزبائن مع تحسين آليات تنفيذ العمليات والأعمال للارتقاء بمستويات الرضى لديهم.

ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والتي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. يهدف مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/ أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، تقييم أداء المؤسسات، إدارة جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز ونشر التميز في القطاعين العام والخاص، المؤسسات غير الربحية والمؤسسات غير الحكومية.