جوائز التميز

أهم الأحداث

مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يطلق جائزة الخدمة الحكومية المتميزة للدورة الرابعة (2016)
  عمان، (15/8/2016) أعلن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز اليوم إطلاق الدورة الجديدة لجائزة الخدمة الحكومية المتميزة ضمن جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية وذلك بعد أن تم الانتهاء من عملية مراجعة وتطوير معايير الجائزةوآلية التقييم. وسيعقد المركز لاحقاً ورشات توعية مجانية للوزارات والمؤسسات المشاركة في جائزة الخدمة الحكومية المتميزة بهدف تعريف هذه الجهات بمعايير وآلية التقييم والإطار الزمني للجائزة. تشمل هذه الجائزة الوزارات والمؤسسات الحكومية التي تتعامل بشكل مباشر مع متلقي الخدمة (أفراد أو مؤسسات) وبكافة فروعها، وسيتم إشراك الوزارات والمؤسسات -كفروع رئيسية- تدريجياً حتى يتم شمول كافة الجهات التي تتعامل بشكل مباشر مع متلقي الخدمة. ويشارك ضمن الدورة الرابعة لعام (2016/2017) من هذه الجائزة (14) وزارة ومؤسسة عامة من ضمنها وزارة واحدة (وزارة الصناعة والتجارة) ويشارك ضمنها (46) فرعاً. وستقوم الوزارات/ المؤسسات المشاركة بتسليم الخطة التحسينية بالإضافة إلى تقارير الاشتراك خلال شهر كانون الأول من العام الحالي، وستتم عملية التقييم في شهر آذار من العام القادم، حيث ستكون النتائج في منتصف...

المجلة الإلكترونية

آخر الأخبار

>
<

شاركنا برأيك

ما هي الخدمة الحكومية الأقل جودة برأيك؟ وما هي الوزارة / المؤسسة التي تقدمها؟