الخـدمـات التي يقدمها مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

 

   

 
 
 

التقييم الذاتي المؤسسي (Self-Assessment): عملية مراجعة شاملة وممنهجة ومنتظمة لنشاطات ونتائج المؤسسة باستخدام نموذج التميز الأوروبي الخاص بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) أو أي نموذج معتمد.

   

 

 

تقييم الجهات  على الجوائز العالمية : مثل درجات الاعتراف بالتميز الخاصة بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) مثل "الالتزام بالتميز" Committed to Excellence و"الاعتراف بالتميز" .Recognized for Excellence .

   

 

 

التدريب والتطوير في مختلف مجالات التميز والجودة والإدارة : حيث يقدم المركز الدورات التدريبية المتعلقة بمواضيع الجودة والتميز بالاضافة إلى إمكانية المركز تطوير أي برنامج تدريبي يرغب به الفريق الثاني فيما يتعلق بالجودة والتميز.

   

 

 

تقديم الخدمات الاستشارية المؤسسية : حيث يقدم المركز خدمة الدعم الفني للمؤسسات الراغبة بتطبيق نماذج التميز وذلك بمساعدتها في بناء وتطوير المنهجيات والعمليات والانظمة والأدلة الاجرائية اللازمة لتطبيق المعايير والمتطلبات.

   

 

 

 

إنشاء وإدارة جوائز التميز ومراكز التميز : حيث يقدم المركز كافة الخدمات التي يرغب بها الفريق الثاني في أي مرحلة من مراحل الجائزة من تطوير جوائز التميز بما يشمل من مقارنات مع جوائز عالمية ومن ثم تطوير أهداف الجائزة ومعاييرها وأوزان المعايير وعمليات وآليات التقييم والتدريب أو عملية التحكيم أو إرسال مقيمين في مرحلة عملية التقييم أو إدارة حفل توزيع الجائزة.

 

 للإطلاع على كتيب الخدمات انقر هنا.



عدد المشاهدات : 1440