محاضرة للدكتور ابراهيم الروابدة المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز في جامعة جرش وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة والمركز

 

تحت رعاية عطوفة الاستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس رئيس جامعة جرش ألقى عطوفة الدكتور ابراهيم الروابدة المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز محاضرة في جامعة جرش حول معايير التميز في القطاعين العام والخاص واشار الروابدة في محاضرته التى حضرها مندوبآ عن رئيس الجامعة الدكتور جمال العفيف عميد كلية الأعمال الى معايير التميز والجودة الاكاديمية ومنهجية الجامعات في تطبيق الحوكمة الرشيدة. واضاف الروابدة أن المركز يقدم جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز القطاع الخاص.

ويشار إلى أن جامعة جرش ممثلة برئيسها عطوفة الاستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز ممثلا بالمدير التنفيذي عطوفة الدكتور ابراهيم الروابدة وقعا مذكرة تفاهم تنص على تعزيز العلاقات بين الجانبين وتبادل الخبرات وتنظيم برامج تدريبية مشتركة نوعية ومتخصصة في مجالات التميز والجودة والابتكار وخصوصا في ما يتعلق بقطاع التعليم الجامعي. وقدم رئيس الجامعة درع الجامعة للدكتور الروابدة عقب انتهاء مراسم توقيع المذكرة.

ويشار إلى أن الاعداد للمحاضرة ومذكرة التفاهم تأتي من ضمن الانشطة والفعاليات التي تقوم بها كلية الأعمال في جامعة جرش.

 



عدد المشاهدات :