مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يمنح شهادة الاعتراف بالتميّز لشركة مناجم الفوسفات الأردنية

 

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) شركة مناجم الفوسفات الأردنية شهادة الاعتراف بالتميّزR4E- بتقييم وصل إلى فئة الأربعة نجوم، وفق النموذج الجديد للتميز 2020، تقديرا لكفاءتها في استثمار الفرص ومجابهة التحديات وسرعة الاستجابة، وتلبية احتياجات المتعاملين معها.  وتعتبر هذه الشهادة من أرفع شهادات التميز العالمية، وتعتمد نموذج يتكون من معايير عالمية المستوى لتقييم الأداء المؤسسي، وتوفر  فرصة للشركة للانضمام الى قائمة المؤسسات العالمية المطبقة للتميّز وتنتهج الابداع والابتكار وتلتزم بتقديم خدمات متميزة.

إحتفلت الشركة بهذا الانجاز، من خلال حفل عُقد يوم الخميس  حيث سلم خلاله المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور إبراهيم الروابدة، الشهادة لرئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية معالي الدكتور محمد الذنيبات، الذي بدوره أكد ، أن التميز ليس غريبا في الأردن ومؤسساته، مشيرا الى حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على تحقيق التميز وتبني ثقافته في المؤسسات الوطنية، بما يحقق الريادة، ويلبي متطلبات ورؤية التحديث الاقتصادين جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته الشركة بهذه المناسبة وحضره العديد من المسؤولين في قطاع التعدين.

أكد الدكتور الروابدة، أن شركة مناجم الفوسفات الأردنية، قدمت الكثير للأردن واقتصاده، ولها بصمات ريادية في مجال التعدين وتصنيع الأسمدة الفوسفاتية، ومساهم رئيس في صناعة تميّز الأردن في قطاع التعدين اقليميا ودوليا، لما لديها من خبرات متراكمة وكوادر مؤهلة قادرة على تنفيذ المشاريع المتميزة والناجحة.  وقال إن الشركة تعتبر اول شركة اردنية عاملة  في مجال قطاع التعدين وقطاع تصنيع الأسمدة الفوسفاتية، وخامس شركة أردنية تحصل على هذه الشهادة من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM عن طريق المركز.

من جانبه أوضح الدكتور الذنيبات أن هذا الانجاز  للشركة سيشكل حافزا لها للاستمرار في مسيرة العطاء والتميز؛ لتقديم أفضل المنتجات والخدمات للمتعاملين، وتعزيز قدرتها ومكانتها التنافسية العالمية. وأضاف الدكتور الذنيبات أن  إيمان الشركة وحرصها على تبني ثقافة التميز وتجذيرها ونشرها وتعزيزها وإرساء قواعد العمل المؤسسي. مشيدا في هذا الصدد بجهود مجلس إدارة الشركة وادارتها التنفيذية وأهمية دور العاملين في الشركة وانتمائهم لها، ودعم النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين

وفي نهاية الحفل سلم المدير التنفيذي لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز الدكتور إبراهيم الروابدة شهادة الاعتراف بالتميز R4E   بمستوى اربعة بنجوم الى رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات ، وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح المستمر في مسيرتهم نحو التميز في أردن متميز دائما في ظل قائدنا وملهمنا وراعي التميز الأول جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

 

 



عدد المشاهدات :